تاريخ الوصول
تاريخ المغادرة
البالغين
الأطفال
كود الإعلان الترويجي
كود المجموعة

خدمة الانتقالات من وإلى الفندق

يمكن الترتيب للحصول على خدمات الانتقالات من وإلى الفندق في أي وقت بعد حجز إقامتك في الفندق. ويمكن توفير خدمة الانتقالات من وإلى مطار سوفارنابومي بالسيارة لما يصل إلى 3 ركاب (بحد أقصى 3 حقائب) بأسعار تبدأ من 1,800 بات تايلاندي للسيارة لكل اتجاه.
يرجى الاتصال عبر الهاتف على رقم 2628000 2 66+ أو على عنوان البريد الإلكتروني
reservations@lancasterbangkok.com

كيف تصل إلينا؟

من مطار سوفارنابومي

يقع الفندق على بعد 24 كم فقط من مطار سوفارنابومي الدولي ويمكن الوصول إليه بالطريق السريع عبر بوابة سريناكارين Srinakarin في اتجاه بوابة أسوك Asoke. اتخذ مخرج راما التاسع Rama IX، واستدر يسارًا على طريق New Phetchaburi، بعدئذ استدر يمينًا مرة أخرى عند خط السكك الحديدية في اتجاه طريق Kampangpetch7، عندئذ ستجد الفندق على يسارك.

من مطار دون موانغ

من مطار دون موانغ قم بأخذ الطريق 31 واستخدم Utrapimuk Wxpressway في اتجاه Bangkapi. وعبر بوابة سريرات Srirat اتجه نحو بوابة أسوك Asoke. قم بأخذ مخرج راما التاسع Rama IX، واتجه نحو طريق Petch-uthai، بعدئذ استدر يمينًا نحو طريق Kampaeng Petch7، واستدر يسارًا إلى Asoke Dindaeng، ثم استدر يسارًا مرة أخرى في طريق New Petchaburi، عندئذ ستجد الفندق على يسارك.

من محطة القطار المعلق

محطة القطار المعلق Asoke هي أقرب محطة، وهي متصلة بمحطة مترو سوخومفيت Sukhumvit. من هذه النقطة يمكنك أن تأخذ النفق في اتجاه محطة مترو Phetchaburi التي تقع على بعد محطة واحدة فقط. يقع الفندق على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من المحطة.

من نفق مترو الأنفاق

تقع محطة مترو أنفاق Makkasan على بعد من 5 إلى 8 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. تعد هذه المحطة أكبر محطات خط سكك حديد المطار الرابط بين مطار سوفارنابومي ووسط مدينة بانكوك. على بعد محطة واحدة فقط من محطة مترو أنفاق Makkasan يمكن للمسافر الوصول إلى وسط المدينة عبر محطة سوخومفيت أسوك (سوخومفيت المجاورة: محطة القطار المعلق أسوك وTerminal 21).

من خط المطار

تشمل خدمات خط سكك حديد مطار سوفارنابومي خطين، خدمات القطار السريع بلا توقف وخدمة قطار المدينة. تبدأ خدمات القطار السريع بلا توقف من مطار سوفارنابومي وتنتهي في محطة ماككاسان. تستغرق الرحلة 15 دقيقة تقريبًا ويفصل بين كل قطار والآخر 30 دقيقة. تربط خدمات قطار المدينة أو نقل الركاب بين مطار سوفارنابومي وتتوقف في محطات لات كرابانج وبان ثوب تشانغ وهوا ماك وماككاسان وراتشابراوب وفايا ثاي. تستغرق الرحلة 30 دقيقة تقريبًا ويفصل بين كل قطار والآخر مدة 15 دقيقة. يعمل كلا الخطان على تسهيل حركة السائحين والركاب إلى مناطق بانكوك الأخرى، وهناك محطة تبادلية بينهما هي محطة ماككاسان الخاصة بمترو الأنفاق في محطة فيتشابوري. كما يرتبط خط قطار المدينة في محطة فايا ثاي مع محطة القطار المعلق فايا ثاي.

Arrival Date
Departure Date
Adults
Children
Promo Code
Group Code

Hotel transfer service

Hotel transfer services can be arranged anytime after reserving your stay at the Hotel. The transfer service from/to Suvarnabhumi airport is possible in a car for up to 3 passengers (with maximum 3 suitcases) at the price starts from THB1,800 vehicle per way.

Please contact +66 2 2628000 or email
reservations@lancasterbangkok.com

How to get here

From Suvarnabhumi Airport

The hotel is just 24 km. away from Suvarnabhumi International Airport by Motor way via Srinakarin Gate head toward Asoke Gate.
Take Rama IX exit, turn left onto New Phetchaburi road, turn right again at the train railway to Kampangpetch 7 road, the hotel is on the left.

From Don Mueang Airport

From the Don Muang Airport take road 31 and use Utrapimuk Expressway heading toward Bangkapi. Via Srirat Gate head toward Asoke Gate. Take Rama IX exit, head toward Petch-uthai road, turn right to Kampaeng Petch 7 Road, turn left to Asoke Dindaeng, turn left again to New Petchaburi road, hotel is on the left.

From BTS Skytrain

The nearest station is Asoke Station, which is connected to the Sukhumvit MRT Station. From there you can take the subway to Phetchaburi MRT Station which is only one station away. The hotel is a 5minute walk from the station.

From MRT Subway

The MRT Subway Makkasan station is about 5-8 minute walk from the hotel. Makkasan is the largest station on the Airport Rail Line connecting Suvarnabhumi Airport with downtown Bangkok. Just one station from MRT Subway Makkasan station passenger can connect to downtown at Sukhumvit-Asoke station (Sukhumvit Nearby: Asok BTS Skytrain and Terminal 21.

From Airport link

The Suvarnabhumi Airport Rail Link services are comprised of 2 lines, non-stop Express services and City Train services. Non-stop Express services start at Suvarnabhumi Airport and terminate at Makkasan Station. The journey takes about 15 minutes and runs every 30 minutes. City Train or Commuter services run between Suvarnabhumi Airport, stop at Lat Krabang, Ban Thup Chang, Hua Mak, Makkasan, Ratchaprarop and Phaya Thai. The journey takes approx 30 minutes and runs every 15 minutes.Facilitating the tourists and commuters to travel to other parts of Bangkok, both lines have interchange station at Makkasan Station for MRT (Underground train) at Phetchaburi Station. City Train line is linked at Phaya Thai station for BTS (Skytrain) Phaya Thai Station