تاريخ الوصول
تاريخ المغادرة
البالغين
الأطفال
كود الإعلان الترويجي
كود المجموعة

خدمة الاجتماعات والمؤتمرات والأحداث

يستضيف فندق لانكستر بانكوك المأدبات والمؤتمرات والأحداث الجيدة التنظيم بما يتماشى مع اسم لانكستر. سواءا كنت تبحث عن مكان للاجتماعات أو غرفة للمناسبات، نحن في فندق لانكستر بانكوك سنحرص على تلبية احتياجاتك المتعلقة بتخطيط الأحداث من خلال الخيارات التي نقدمها. هناك منظم أحداث ومؤتمرات متخصص وحريص سيكون من دواعي سروره أن يتولى إدارة كل تفصيلة من تفاصيل الحدث الخاص بك في منشآت الفندق الأنيقة والمرنة.

ومع ما يحتوي عليه من 9 غرف اجتماعات حديثة بالإضافة إلى قاعة مناسبات سيام، ستجد أنه المكان المناسب لكل المناسبات. تمتاز كل مساحة بالقابلية للاستخدامات المتعددة وإمكانية التخصيص بالكامل، مع خيارات الطعام والإعداد المخصصة جميعها وفقًا لتفضيلاتك. كل غرفة تغمرها الإضاءة الطبيعية وتحتوي على نوافذ طويلة ممتدة من السقف إلى الأرضية وخدمة واي فاي مجانية وأحدث المعدات الصوتية والبصرية ومناطق استراحة واسعة. كما يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بخدمات الطعام المحسنة. وتضمن خدمة الاستقبال والضيافة للاجتماعات الرائعة تنفيذ كل الأحداث والمناسبات بسلاسة.

خدمات الأحداث المبتكرة

لدينا مجموعة أماكن متنوعة ومميزة. يمكن لهذه الأماكن أن تستوعب التجمعات بأعداد حضور تتراوح من 10 إلى 300 شخص. نتيج للنزلاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة، من قاعة مناسبات سيام المجهزة بأناقة إلى غرف اجتماعات مجالس الإدارة وغرف الاجتماعات الخاصة الجيدة الإضاءة والتهوية.
اقرأ المزيد

حفلات زفاف لا تُنسى

يمتاز فندق لانكستر بانكوك Lancaster Bangkok بالأجواء الحديثة والطراز العصري، مما يجعله مثاليًا لحفلات الخطوبة والزفاف. نوفر مكانًا ساحرًا وخلابًا لإقامة هذه المناسبات التي تحدث مرة واحدة في العمر.
اقرأ المزيد

Arrival Date
Departure Date
Adults
Children
Promo Code
Group Code

Meetings, Conferences & Events Service

Lancaster Bangkok hosts banquets and well-organised conferences and events worthy of the Lancaster name. Whether you are looking for a meeting area or a function room, Lancaster Bangkok will meet your event-planning needs with our options. A dedicated and caring event and conference planner will be delighted to manage every detail of your event in the hotel’s sleek and flexible facilities.

With 9 modern meeting rooms and the Siam Ballroom, you will find the right venue for any occasion. Each space is versatile and fully customisable, with catering and set-up options all tailored to your preferences. Each room features natural daylight, floor to ceiling windows, complimentary Wi-Fi, cutting-edge audio visual equipment and spacious breakout areas. Guests can also enjoy refined culinary services. Our resourceful meetings concierge ensures all events are executed flawlessly.

Creative Event Services

Our portfolio of venues is varied and distinctive. They are able to accommodate gatherings from 10 to 300 attendees. From the elegantly appointed Siam Ballroom to the light and airy private boardrooms and meeting rooms, guests have access to an array of services and amenities.
Read more

Memorable Weddings

The sophisticated ambience and modern style at Lancaster Bangkok are perfect for engagement and wedding receptions. We offer a captivating venue to hold this once-in-a-lifetime occasion.
Read more